شهادة ظافر العابدين على شغب نهائي أبطال أوروبا : عائلات اللاعبين عجزت عن الدخول والتذاكر المزيفة سبب الأزمة | خبر


أعرب الفنان ظافر العابدين عن سعادته بحضور نهائي دوري أبطال أوروبا بين الفريقين الكبيرين ليفربول وريال مدريد، بالرغم من سوء التنظيم الذي رافق المباراة.

وقال ظافر العابدين في مداخلة مع الإعلامي صبحي عطري والإعلامية بسنت شمس ببرنامج MBCTrending : الأجواء في الملعب كانت مميزة جدا وحدثت بعض المشاكل، وطبعا المباراة مهمة جدا بين فريقين لهما تاريخ، و”هارد لاك” لفريق ليفربول الذي قدم مباراة كبيرة لكن الحظ لم يكن حليفه، وعندما يكون رجل المباراة هو حارس ريال مدريد نفهم أنهم لم يقصروا في اللعب.

نرشح لك – كاميلا كابيو غاضبة من هتافات جمهور نهائي دوري الأبطال خلال غنائها: تصرف وقح

ظافر العابدين

وردا على سؤال ما سبب أعمال الشغب التي رافقت المباراة؟ قال : كان في اكتظاظ في المدرجات المخصصة لجمهور ليفربول، وعدد كبير من الذين كانت معهم تذاكر مؤكدة لم يتمكنوا من دخول الملعب بما في ذلك عائلات اللاعبين.

وأضاف : حدثت اضطرابات والبوليس الفرنسي استعمل الغاز فحدثت فوضى كبيرة في الخارج، وهذا لم يكن متوقعا في نهائي دوري أبطال أوروبا، خصوصا في فرنسا وفي ملعب كبير جدا مثل “سان دونيه” والتنظيم المفروض يكون أحسن، وليفربول طلب التحقيق في الموضوع.

طالع أيضا – ياسمين صبري بإطلالة جذابة في أحدث ظهور.. هكذا غازلها الجمهور

ظافر العابدين

وتابع : البعض تحدث عن وجود تذاكر مزيفة، الأمر الذي أدى إلى تواجد عدد من الجمهور أكبر مما يتحمل الملعب، وأنا نفسي عند وصولي لم أتمكن من تمييز البوابات المخصصة لجمهور ليفربول من بوابات ريال مدريد.

وردا على سؤال عن تواجد نجوم الكرة العالمية في المدرجات قال : كل نجوم الكرة كانوا موجودين من إنجلترا والبرازيل، ومثل أي شخص كان له علاقة بكرة القدم تمنيت التواجد على أرض الملعب في تلك الأجواء وفي قمة كرة القدم العالمية.

من ناحية أخرى يشهد فيلم ظافر العابديين “غُدوة” عرضه الأول في السعودية الأربعاء 1 يونيو، بعد رحلة قطعها الفيلم بين تونس والإمارات وقطر ولبنان، ويعرض في دور السينما بالسعودية بدءًا من 9 يونيو المقبل.

لقطة من فيلم غدوة

يذكر أن فيلم “غدوة” حصل على جائزة النقاد الأولى في الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وأهدى ظافر العابدين الجائزة لوالدته الراحلة.

والفيلم من إخراج ظافر العابدين وبطولته مع نخبة من الممثلين التونسيين، واشترك في كتابته مع المؤلف أحمد عامر من مصر، وتدور أحداثه عن حالة “حبيب” الصحية التي تجمع بينه وبين ابنه من زواجه السابق “أحمد”، الذي يبلغ من العمر 15 عاما، لكن يؤثر الماضي السياسي لـ”حبيب” خلال سنوات الديكتاتورية في تونس على حاضره، فتنقلب الأدوار ويجبر “أحمد” على العناية بأبيه والحفاظ على سلامته.

اقرأ أيضا:

القنوات الناقلة والمعلق.. موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ليلى علوي تهنئ الفائزين بجوائز مهرجان كان: فخورين بالتمثيل المصري والعربي

عودة وسيم وماظو.. شيكو يعلن موعد تصوير مسلسل “اللعبة 4”

تفاصيل دور بيومي فؤاد في فيلم “مغامرات كوكو”

لا يفوتك- حكايات وأسرار من حياة أحمد حلمي … صفحة الوفيات غيرت حياته وقارئة فنجان تنبأت له بالنجاح

حمل آبلكيشن FilFan … و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url